الخميس، 9 يوليو 2009

هل شعرت يوما بالقمر؟؟؟؟

هل نظرت يوما الي القمر؟ بالتاكيد نظرت اليه الالف المرات.
ولكن هل شعرت يوما بالقمر؟
هل دققت النظر في ذلك الوجه الذي يبعث البهجة الي نفسك؟

انني فعلت.فرأيت تلك العينين المسبلتين في اسي.ذلك الانف الدقيق.ذلك الفم الذي يتحرق شوقا لسماع شكواه.

ااااااه ايها القمر الحزين.لطالما تسرب حزنك الصامت الي نفسي.لطالما سألت نفسي:هل من احد غيري يشعر بك؟

تري هل ذهبت اشعتك الفضية بكل سعادتك وتركتك وحيدا في هذا الفضاء الموحش؟

هل اثرت ان تهب سعادتك للناظرين وتظل انت وحيدا حزينا؟

ايها العشاق يا من اتخذتم من القمر مصباحا لقلوبكم المتوهجة.ألم ترق قلوبكم يوما لحاله؟!

ألم يسترع انتباهكم شيئا سوي جماله؟!

ااااااه يا قمري الحبيب.لم يكترث احد لحزنك سواي.لم يكترثوا سوي لجمالك المبهر.

لكني سأظل اشعر بحزك وستظل تأسرني تلك الملامح الحزينه كما يأسرهم جمالك الاخاذ.


هناك 4 تعليقات:

  1. "هل اثرت ان تهب سعادتك للناظرين وتظل انت وحيدا حزينا؟"
    ".ألم ترق قلوبكم يوما لحاله؟!"
    "ألم يسترع انتباهكم شيئا سوي جماله؟!"

    معبرة جداً ..

    "لكني سأظل اشعر بحزك وستظل تأسرني تلك الملامح الحزينه كما يأسرهم جمالك الاخاذ."
    الأحساس الصادق ينتقل عبر الزمان و المكان ..
    فمع الوقت قد يسعر القمر بوجود احساسك الصادق و حينئذ سترين ان نظرتة الحزينة البائسة قد تحولك الى آخرى سعيدة مبهجة :)
    جو اون ندى ..

    ردحذف
  2. كالعادة
    .
    .
    .
    رائعة وتحفة..كلمات منتقاة بعناية ومعاني جذابة وتركيبات جميلة.

    وبالنسبة لسؤالك..

    حقيقة لم أفعل يومًا سوى الشعور بالقمر..علاقتى به منذ كنت صغيرة كانوا يقولوا اذا نظرت للقمر ستجد وجها وخرافات كثيرة

    لا اعرف لماذا عندما كنت انظر للقمر ومازالت ارى حياة مختلفة عما نحياه

    مرات كنت اسمعه يحكي ومرات اراه يبكي ولا انسى يوم رايته يبتسم.. ومرات ارى الاسي على وجهه لانه وحيد فهو يتطلع لأن ينظر له احد ينظر لذاته وليس لضوئه وشكله.

    تربطني بالقمر قصص كثيرة وتجمعنا قواسم كثيرة كلانا له جانبه المظلم وكلانا يعرف هذا

    شكرا لكِ ندى على هذه الخاطرة الحساسة والتى ذكرتني باشياء جميلة.

    بانتظار الجديد دومًا
    : )

    ردحذف
  3. الكساندرا

    شكرا جزيلا لتعليقك القيم
    بجد نورتي مدونتي المتواضعه
    واتمني اشوفك فيها دايما

    ردحذف
  4. death
    شكرا لكي شكرا جزيلا
    علي تعليقك
    ومرورك علي مدونتي المتواضعه
    بجد انا سعيده جدا لوجودك
    ومتغيبيش عليه

    ردحذف